4/5 - (1 صوت واحد)

إذا كنت تملك أو تعمل في مدرسة أو مستشفى أو مصنع أو محل تجاري فلا بد أن تنظيف الأرضيات جزء أساسي من المهام اليومية في مكان عملك، وهناك من يقومون بهذه المهمة باستخدام تقنية الممسحة والجرافة التقليدية، إلا أنها ليست بنفس كفاءة وفعالية وسهولة ماكينة تنظيف الارضيات التي توفر الكثير من الوقت والجهد بجودة عالية لتكون أرضياتك نظيفة كل يوم، لذلك سنتناول في حديثنا بعض مميزات ماكينة تنظيف الارضيات التي تميزها عن طرق التنظيف التقليدية.

مميزات ماكينة تنظيف الارضيات

هناك عدد من الفوائد لاستخدام ماكينة تنظيف الارضيات وأهمها ما يلي:

  • توفير الوقت

توفر ماكينة التنظيف الكثير من الوقت مقارنة بطرق التنظيف العادية، حيث أنها بلا شك أسرع بكثير في طريقة عملها من أن يقوم العامل بتنظيف الأرضيات بنفسه.

  • الأمان

يعد استخدام ماكينة تنظيف الارضيات أيضًا طريقة أكثر تنظيمًا وأمانًا لتعزيز النظافة في مكان العمل مقارنةً بالممسحة والدلو، حيث أن بعض الأتربة قد تحتوي الكثير من البكتيريا والميكروبات، فضلا عن احتمالية وجود قطع من الزجاج المكسور الذي قد يؤذي أيدي عمال النظافة.

  • مناسبة لمختلف المساحات

حيث توجد أيضًا ماكينة تنظيف الارضيات بجميع الأشكال والأحجام، التي تجعل تنظيف المساحات المختلفة سواء الكبيرة مثل الستودعات أو المساحات الصغيرة أمرًا سهلاً. يمكن أن تحمل ماكينة تنظيف الارضيات الكبيرة هذه الكثير من الماء والطاقة للتعامل مع معظم الأوساخ، ونظرًا لأنها يمكن أن تعمل باستمرار بفضل البطاريات عالية الطاقة فلا داعي للتوقف عن مهمة التنظيف لإعادة الشحن.

  • عناصر اختيار ماكينة تنظيف الأرضيات

إذا كنت تفكر في ماكينة تنظيف مناسبة لاحتياجاتك فهناك عدد من الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار.

  • المساحة

بادئ ذي بدء ستحتاج إلى ملاحظة حجم المنطقة المراد تنظيفها، فعلى سبيل المثال إذا كنت بحاجة إلى تنظيف أرضية مصنع أو مستشفى أو مستودع أو أرضية غرف العمليات بالكامل فقد لا يكون من العملي شراء ماكينة تنظيف تعمل بتقنية الدفع، وبدلاً من ذلك تعد ماكينة التنظيف التي تعمل بتقنية الركوب خيارًا أفضل.

  • سعة الماكينة

تعد سعة ماكينة تنظيف الأرضيات عاملاً آخر يجب أن تضعه في الاعتبار، فإذا كان لديك مساحة كبيرة لتنظيفها فأنت بحاجة إلى أن تكون الماكينة أكثر سعة وقدرة واحتمالا، بينما أجهزة الغسيل الصغيرة المحمولة وخفيفة الوزن على سبيل المثال مثالية للمساحات الصغيرة التي لا تستغرق سوى دقائق لتنظيفها.

هل تبحث عن ماكينة تنظيف أرضيات تناسب احتياجاتك؟

شركة الثروات تعد الخيار الأفضل لك حيث توفر العديد من الأشكال والأنواع المختلفة لماكينة تنظيف الأرضيات التي تناسب احتياجاتك ومساحة العمل الخاصة بك، كما أنها تتميز بأنها واحدة من أفضل شركات بيع ادوات نظافة في مصر لما لديها من مرونة في التعامل وتنوع في الأسعار والمنتجات.

تواصل معنا من خلال الأرقام الموضحة في الموقع أو يمكنك زيارتنا في مقر الشركة بالقاهرة.

للحجز و الاستفسار برجاء التواصل معنا