تقيمك

تعد مجففات الهواء من أساسيات الحمامات العامة في الفنادق والمولات والمستشفيات والمدارس، والآن أصبح يمكنك الحصول على مجففات هواء في المنزل، وأصبح الكثيرون يستخدمونها نظرًا لممزياتها العديدة، مثل كونها أكثر أمانًا على الصحة العامة من المناشف القماشية التي قد تنقل العدوى من شخص لشخص، فضلا عن كونها توفر الكثير من الوقت والجهد.
ونظرًا لأن اسعار مجفف اليدين فى مصر متنوعة حسب عوامل عديدة، سنتحدث في هذا المقال عن هذه العوامل التي تتحكم وتؤثر في اختلاف هذه الأسعار.

نبذة عن مجففات الأيدي

مجفف الأيدي هو الجهاز الذي نجده في جدران الحمامات العامة ويقوم بإطلاق الهواء الساخن أو الدافئ على الأيدي كي يتم تجفيفها بتقنية حديثة أكثر تطورًا من استخدام المناديل أو المناشف القماشية، ويوجد منها أنواع متعددة وأحجام تناسب مختلف الاحتياجات، سواء كانت في أماكن عامة أو في المنازل.

عوامل تحدد اسعار مجفف اليدين فى مصر

سنتناول الآن العوامل التي تؤثر في تكلفة مجففات الأيدي، مثل:

خامة مجفف الأيدي

المادة المصنوع منها مجفف الأيدي تؤثر على اسعار مجفف اليدين فى مصر حيث يوجد بالأسواق مجففات يد مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ، والتي تلعب دورًا هامًا في الحفاظ على العمر الافتراضي لمجفف اليدين دون أن يتعرض للصدأ بسبب درجة الرطوبة العالية الموجودة عادة في الحمامات، ويتراوح سعر مجففات الأيدي البسيطة المصنوعة من الاستانلس ستيل بين 3 إلى 5 آلاف جنيه مصري في المتوسط، لكن قد يزيد السعر عن ذلك إذا كان هناك مميزات إضافية في مجفف اليدين.

مجففات الأيدي المصنوعة من البلاستيك

كما أن هناك أيضًا مجففات أيدي مصنوعة من مادة معينة من البلاستيك، وتتميز بأنه يوجد منها العديد من الأشكال الجميلة التي تناسب مختلف الأذواق، نظرًا لأن المادة المصنوعة منها هي البلاستيك الذي يمكن تشكليه بأشكال متنوعة وعديدة، ونظرًا لهذا الاختلاف قد تجد اختلافًا شديدًا في اسعار مجفف اليدين فى مصر المصنوعة من البلاستيك، فهناك منها ما يبدأ من ألف جنيه مصري، وهناك ما قد يزيد على ذلك بكثير حسب شكله وحسب التقنية المستخدمة فيه.

التقنية المستخدمة في مجفف الأيدي

كما قد تتحكم التقنية المستخدمة في اسعار مجفف اليدين فى مصر حيث أن هناك نوعان رئيسيان من تقنيات مجفف الهواء، النوع الأول هو مجفف أيدى بالهواء الساخن النفاث الذي يتميز بسرعة تجفيفه لليدين نظرًا لقوة تدفق الهواء من خلاله، والنوع الثاني هو المجفف الأخف في قوة تدفق الهواء، والذي يطلق هواءً دافئًا بشكل لطيف دون أن يصدر أصواتًا مزعجة أثناء التجفيف، وكل منهما له سعره الخاص.

تشغيل يدوي أو تلقائي

هناك تقنيتان مشهورتان لطريقة عمل مجفف الأيدي، التقنية الأولى هي الطريقة اليدوية، حيث يمكنك أن تضغط على زر تشغيل كبير حتى يبدأ المجفف بالعمل، والتقنية الثانية هي كون المجفف يستشعر يدك إذا كانت موجودة تحت فوهة الهواء، فبمجرد أن تضع يدك يبدأ المجفف في العمل فورًا.

شركة الثروات اختيارك الأنسب لشراء مجفف الهواء

يمكنك الحصول على مجفف هواء بالشكل والتقنية والحجم الذي يناسب احتياجاتك في شركة الثروات، حيث أنها تعد واحدة من أفضل اماكن بيع مجففات اليد فى مصر بمختلف الأشكال والأنواع والأسعار، كما أنها توفر العديد من الأدوات المختلفة بخلاف مجفف الهواء، فهي من أهم شركات بيع ادوات نظافة في مصر نظرًا لمنتجاتها المتعددة والمتنوعة وخدماتها المميزة وسهولة التواصل معها.
يمكنك التواصل مع شركة الثروات من خلال الأرقام الموضحة في الموقع أو يمكنك زيارتنا في مقر الشركة بالقاهرة.