تقيمك

يضطر الكثير من الناس إلى البحث عن اماكن بيع مجففات اليد فى مصر.. إذ تكثر الحاجة إلى مجففات اليد الهوائية في المناطق التي يكون فيها استهلاك الحمامات كبيرًا، وأعداد المستهلكين كبيرة، وذلك عادة ما يكون في الفنادق والشركات الكبيرة والمولات التجارية الضخمة. إذ ليس من المفضّل أن يتم الاعتماد على المناديل وحدها، فذلك يعد استهلاكًا كبيرًا للموارد، ويحتاج الأمر أيضًا إلى جهد وعمالة لتقوم بإزالة أكياس القمامة التي تمتلئ بالمناديل بصورة سريعة، وتقوم أيضًا بوضع المناديل كل فترة..
ولكن الاعتماد على مجفف أيدى بالهواء الساخن يوفّر على الشركات الكثير من الموارد، سواء الموارد البشرية أو المستهلكات اليومية، من مناديل، وصناديق وأكياس قمامة.

تعرف معنا من خلال هذا المقال على أفضل اماكن بيع مجففات اليد فى مصر.

لماذا تلجأ إلى شركات بيع مجفف اليدين؟

يبحث الكثير من الناس من أصحاب الشركات والمولات التجارية الضخمة عن اماكن بيع مجففات اليد فى مصر لعدة أسباب، منها:

  • مجفف اليد الهوائي وسيلة سريعة لتجفيف اليدين.
  • لا يحتاج إلى أيدي عاملة للقيام عليه وتشغيله، كما هو الحال في المناديل الورقية، إذ تحتاج إلى من يقوم بتغييرها كلما نفذت، ومن يقوم بتفريغ أكياس وصناديق القمامة كلما امتلأت بسبب المناديل الورقية الكثيرة.
  • تعتبر اسعار مجفف اليدين فى مصر مناسبة للكثير من الفئات، فمنها ما هو اقتصادي يتناسب مع قدرٍ قليل من الاستهلاك اليومي، ومنها ما هو ذي قوة كبيرة، وقدرة تحمل فائقة تتمكن من خدمة الآلاف يوميًا، كما هو مطلوب في الفنادق والمولات التجارية الضخمة.
  • توفّر عدة أنواع لدى أماكن بيع مجففات اليد فى مصر، فهناك مجفف اليد الذي يعمل بالهواء البارد فقط، ومنها ما يعمل بالهواء الساخن، ويتفرع من هذين النوعين عدة أنواع أخرى حسب تختلف فيما بينها حسب قوة الجهاز.
  • له عدة أشكال وتصميمات تناسب كافة الأذواق، إذ يتوفر التصميم الاستانلس الذي يتناسب مع الحمامات الفخمة والعصرية، أو التصميم البلاستيكي الذي يتوفر منه عدة ألوان -عادة ما يكون مجفف الأيدي الاستانلس أغلى ثمنًا من البلاستيكي-.
  • سهولة الاستخدام، وتعتبر هذه الميزة من أكثر المميزات التي تجعل الناس يلجؤون إلى شركات بيع مجفف اليدين، إذ تعمل أجهزة تجفيف اليد بمجرد إمرار اليد أمام مستشعر الحركة الموجود في الجهاز، والذي بدوره يعمل على دفع الهواء بقوة عالية لتجفيف اليدين في ثوانٍ معدودة.

فهذه هي أهم مميزات مجفف الأيدي، ولكن البعض قد يخبرك أن لهذا الجهاز عدة عيوب، مثل الضجيج العالي، واستهلاك الكهرباء.. وفي الحقيقي لا نُنكر وجود هذه العيوب في بعض أنواع أجهزة التجفيف، ولكن من الممكن أن تتخلص من هذه العيوب إذا حصلت على الجهاز من الأماكن المعتمدة لبيع مجففات اليد في مصر، وسنخبرك بأفضل شركات بيع مجفف اليدين في مصر في الفقرة التالية.

ما هي أفضل اماكن بيع مجففات اليد فى مصر؟

تعتبر شركة الثروات التجارية هي واحدة من أكبر شركات بيع ادوات نظافة ومعدات نظافة في مصر، ويعدها البعض على قمة أماكن بيع مجففات اليد فى مصر.

إذ توفر شركة الثروات العديد من أنواع مجففات الأيدي التي تمكّن العملاء من التخلص من المشكلات التي سبق ذكرها في الفقرة الماضية، كالصوت المزعج أو استهلاك الكهرباء، وذلك من خلال بيع مجففات أيدي عالية الجودة مصممة خصيصًا لتفادي هذه العيوب، فتعمل بأعلى كفاءة، مع أقل درجة من الضجيج، ومن استهلاك الكهرباء.